لاعبو نادي مانشستر يونايتد يسخرون من مدربهم الهولندي فان غال

سمير الشنيتي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
لاعبو نادي مانشستر يونايتد يسخرون من مدربهم الهولندي فان غال

قام لاعبو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بإطلاق لقب ساخر على مديرهم الفني الهولندي لويس فان غال وحسب ما كتبته جريدة ” صن ” البريطانية فقد قام لاعبو الشياطين الحمر بإطلاق تسمية الآنسة ديزي على مدربهم وذلك بسبب طريقة قيادته البطيئة للسيارة.

وتابعت الجريدة أن فان غال يقوم بقيادة سيارته ببطئ في الطرق المحيطة بستاد كارينجتون وهو ما جعل عناصر فريقه لا يحبذون القيادة وراءه حتى لا يصلوا متأخرين لتدريبات الفريق ولشؤونهم الخاصة مع الإشارة أن لقب الآنسة ديزي يعود لأحد الشخصيات في أحد الأفلام الأمريكية سنة 1989.

وتجدر الإشارة ، فإن المدرب الهولندي لويس فان غال علاقته غير جيدة مع جماهير النادي ولاعبيه القدامى على غرار ” قاذفة الصواريخ ” بول سكولز الذي وصف أداء فريقه السابق بالممل نظرا لعدم تسجيله للأهداف في الثلاث لقاءات الأخيرة للفريق في إطار كأس رابطة المحترفين وبطولة البريميرليج.

وجدير بالذكر ، فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة خلف كل من مانشستر سيتي المتصدر برصيد 26 نقطة رفقة أرسنال صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ومفاجئة الموسم ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة