بوكايو ساكا يشكل تحديا لمنتخب إنجلترا بسبب الإصابة

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
بوكايو ساكا يشكل تحديا لمنتخب إنجلترا بسبب الإصابة

تعرقل إصابة نجم آرسنال، بوكايو ساكا، خطط مدرب المنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، قبل الإعلان عن تشكيلة الفريق المستدعاة لمواجهتي أستراليا وإيطاليا.

إنتظار جاهزية ساكا لإعلان التشكيلة النهائية

وأعلن ساوثجيت أنه سينتظر حتى اللحظة الأخيرة لتقدير مدى جاهزية ساكا قبل إعلان التشكيلة النهائية غدًا الخميس، استعدادًا للمباراتين المقبلتين.

وتعرض ساكا لإصابة في أوتار الركبة أثناء مشاركته مع آرسنال في مباراة لانس الفرنسي، التي انتهت بخسارة الفريق 1-2 في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أشار إلى أن هناك شكوكًا حول جاهزية ساكا للمشاركة في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

غياب ساكا يفتح المجال للاعبين متألقين

إذا تعذر على ساكا المشاركة مع المنتخب، فسيفتح هذا الباب للاعبين الآخرين، بما في ذلك أنطوني جوردان مهاجم نيوكاسل، الذي قدم أداءً رائعًا هذا الموسم.

جوردان ساعد منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا في الفوز ببطولة أمم أوروبا هذا الصيف وأظهر مستويات مميزة مع فريقه نيوكاسل، حيث سجل 7 أهداف في مختلف المسابقات حتى الآن.

أما أولي واتكينز، مهاجم أستون فيلا، فهو يسعى أيضًا للعودة إلى منتخب إنجلترا بعد أداء مميز، حيث سجل 7 أهداف في مختلف المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك ثلاثية في مرمى برايتون في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 6-1 في الدوري الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة