الاتحاد الإنجليزي يعاقب لاعب تشيلسي بغرامة مالية وإيقافه لمباراة واحدة

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الاتحاد الإنجليزي يعاقب لاعب تشيلسي بغرامة مالية وإيقافه لمباراة واحدة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسمياً اليوم الأربعاء عن توقيع غرامة مالية على لاعب تشيلسي، إلى جانب إيقافه عن المشاركة في مباراة واحدة.

كلمات ميهنة موجهة لحكم لقاء تشيلسي وأستون فيلا

وجاء هذا القرار على خلفية سلوك اللاعب ريس جيمس، الذي استخدم كلمات غير لائقة ومهينة تجاه حكم مباراة تشيلسي وأستون فيلا، داخل النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس.

وصرح المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي عبر منصة “إكس” أنه تم إيقاف جيمس عن المشاركة في مباراة واحدة، وتغريمه مبلغ 90 ألف جنيه إسترليني. جاء ذلك بناءً على انتهاكه للقاعدة الثالثة المتعلقة بالسلوك الرياضي داخل الاتحاد أثناء مباراة أستون فيلا.

إعتراف وإعتذار من ريس جيمس

وأشار المتحدث إلى أن جيمس اعترف بتصرفه الغير لائق واعتذر عن استخدامه لأسلوب غير مناسب تجاه الحكم في النفق بعد نهاية المباراة.

يذكر أن تشيلسي خسر أمام أستون فيلا بهدف دون رد في المباراة التي جرت ضمن الجولة السادسة من بطولة البريميرليج وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر اللاعب أولي واتكينز في الدقيقة 73 في اللقاء الذي شهر ورقة حمراء للاعب البلوز مالو غوستو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة