أزمة الغرامة المالية لمحمود كهربا تثير الجدل في الزمالك

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أزمة الغرامة المالية لمحمود كهربا تثير الجدل في الزمالك

ما زالت قضية الغرامة المالية التي تفرض على محمود كهربا، نجم النادي الأهلي، تشغل الساحة الرياضية المصرية، حيث تقترب المهلة المحددة من الفيفا لسداد هذه الأموال للزمالك.

غرامة بمليوني دولار مع الفوائد

قررت محكمة كاس تفرض غرامة بلغت مليوني دولار بالإضافة إلى نسبة الفوائد البنكية على كهربا منذ يونيو 2019. ذلك عندما انتقل اللاعب من الزمالك إلى ديسبورتيفو آفيس البرتغالي، ثم عاد للأهلي في شتاء 2020.

تزامنًا مع انتهاء المهلة المحددة في 8 أكتوبر الجاري، شهدت الأمور تسريبات حول اقتراب تسوية الأزمة بين اللاعب والزمالك. ويتضمن الاتفاق المحتمل دفع مبلغ مليوني دولار دون الفوائد البنكية التي قد تصل إلى 300 ألف دولار.

رفض التصالح من مرتضى منصور

تجدر الإشارة إلى أن الأزمة تصاعدت في ظل الخلافات بين كهربا ورئيس الزمالك السابق مرتضى منصور. ورفض منصور فكرة التصالح مع اللاعب مالم يعتذر عن سابقة الرحيل عن الفريق ولم يكشف عن أسبابها الحقيقية، مما دفع اللاعب للجوء إلى دعوى قانونية.

بعد رحيل مرتضى منصور وتقديم دعوى قانونية من جانب كهربا لتأجيل السداد، قررت الإدارة الحالية للزمالك التفاوض مع اللاعب لإنهاء هذا الملف. وظهر انقسام في وجهات نظر مسؤولي النادي بخصوص القضية، حيث رحب بعضهم بالتسوية والتنازل عن الفوائد البنكية، بينما اعترض آخرون على هذه الخطوة وأصروا على سداد الغرامة بالكامل.

بالنهاية، يبقى السؤال مفتوحًا حول كيف ستنتهي هذه الأزمة، وما إذا كان سيتم التوصل إلى تسوية نهائية قبل انتهاء المهلة المحددة من قبل الفيفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة