الأهلي يسعى للحفاظ على جوهرة قطاع الناشئين لديه

Waleed14 مارس 2023آخر تحديث :
الأهلي يسعى للحفاظ على جوهرة قطاع الناشئين لديه

يسعى النادي الأهلي المصري للمحافظة على أحد أبرز اللاعبين لديهم في قطاع الناشئين ، وهو اللاعب الموهوب صاحب الـ 17 ربيعا فقط عمر سيد معوض.

ويعمل نادي القلعة الحمراء على ربط معوض بعقد إحترافي ، وذلك بعد أن أظهر مستوى مميزا للغاية في آخر موسمين له في قطاع الناشئين مع الفريق.

إستمارة ناشئين تربط اللاعب بالنادي فقط

ولا يربط عمر سيد معوض مع النادي الأهلي سوى إستمارة ناشئين ، وفي صورة الرحيل عن الفريق فإن النادي لن يحصل على حقوق قيمة بيعه ، وإنما على حقوق قيمة الرعاية فقط حسب مصادر صحفية مطلعة.

من جانبه ، يعمل نادي الأهل جاهدا على التوقيع مع اللاعب بعقد إحترافي منذ مدة بدون التوصل لأي إتفاق ، وذلك لأن إبن النجم السابق للفريق يرغب في الإحتراف خارجيا وهو تحت رادار العديد من الأندية في أوروبا.

فترة معايشة في البرتغال والدنمارك

وتمهيدا للإنتقال إلى أحد الأندية الأوروبية في الفترة القادمة ، قام اللاعب بخوض فترة معايشة على الأراضي البرتغالي خلال الفترة الأخيرة ، إضافة إلى تجربة مع نادي نورشيلاند في الدنمارك.

ولا يزال نادي الأهلي يحضر لمواجهة نادي القطن الكاميروني ضد دور المجموعات يوم الجمعة القادم ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وعينه على النقاط الثلاث ، من أجل إحياء آماله في الترشح إلى الدور القادم من المسابقة القارية ، منتظرا نتائج كل من ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة