فينيسيوس يقدم شهادته في قضية الإهانات العنصرية أمام محكمة فالنسيا

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
فينيسيوس يقدم شهادته في قضية الإهانات العنصرية أمام محكمة فالنسيا

سيدلي اللاعب الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، بشهادته غدا الخميس عبر خاصية “فيديو كونفرانس” أمام محكمة فالنسيا، حيث يتم التحقيق في الإهانات العنصرية التي تعرض لها على ملعب ميستايا في 21 مايو الماضي.

أجلت الشهادة لمرتين

وللإشارة ، فقد تم تأجيل هذه الخطوة مرتين سابقًا، حيث كان من المقرر أن تكون في البداية في يونيو وتم تأجيلها مرة أخرى في سبتمبر لأسباب تنظيمية.

ومن المتوقع أن يقدم فينيسيوس شهادته أمام القاضي ويجيب على أسئلة الأطراف المعنية بالقضية، بما في ذلك رابطة الدوري الإسباني والاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم ودفاع المشجعين الثلاثة المتهمين في هذه القضية التي لاقت تفاعلا واسعا داخل وخارج أسبانيا.

الواقعة ترجع لشهر مايو أمام فالنسيا

وللتذكير ، ففي مباراة فالنسيا وريال مدريد في ميستايا في مايو الماضي، أعلن فينيسيوس جونيور أنه تعرض لإهانات عنصرية من قبل بعض المشجعين، مما أدى إلى توقف المباراة لبضع دقائق.

وقد قدمت رابطة الدوري الأسباني تقريرًا فنيًا يفسر حركات شفاه المشجعين المتهمين بهدف دعم ادعاءات اللاعب بتعرضه للإهانات العنصرية والتي كان لها تأثير نفسي كبير على اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة