جواو فيليكس يتحدث عن مواجهة بورتو والتكيف مع برشلونة

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
جواو فيليكس يتحدث عن مواجهة بورتو والتكيف مع برشلونة

أدلى جواو فيليكس، نجم فريق برشلونة، بتصريحات حول المباراة المرتقبة مع بورتو في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ثناء من فيليكس على دي يونج

وفي تصريحاته التي نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية، أثنى فيليكس على زميله في الفريق فرينكي دي يونج، قائلاً: “كنت أعرف فرينكي دي يونج من التلفاز، لكن عندما تراه شخصيًا، تكتشف أسلوب لعبه والتحكم الذي يضيفه للفريق”.

وتحدث فيليكس عن تكيفه مع زميله الجديد روبرت ليفاندوفسكي، وقال: “الجميع يعرف أنه هداف رائع ومهاجم مميز”.

وأكد اللاعب البرتغالي أنه يشعر بالسعادة في برشلونة وأن عائلته أيضًا تشعر بالسعادة معه، مشيرًا إلى أن الأمور تسير بشكل جيد.

التسجيل في كل المواجهات هو الهدف

وتحدث أيضًا عن طموحاته وقال: “حلمي هو تسجيل الأهداف في كل المباريات وفي أي مكان، قد يكون التسجيل في ملعب دراجاو أمرًا خاصًا بالنسبة لي كونه ملعب فريق برتغالي، لكنها مجرد مباراة نحاول الفوز بها”.

وتحدث عن صعوبة مباراة بورتو وقال: “من الأسوأ أن نواجه بورتو بعد خسارته أمام بنفيكا، لأنه سيكون لديهم الآن المزيد من الرغبة لتحقيق الفوز وتقديم أقصى جهد ممكن”.

وأخيرًا تحدث عن دوره في سياسة التدوير وقال: “أنا لاعب في الفريق ومستعد للعب في أي دور يختاره المدرب، إذا قرر المدرب جلوسي على دكة البدلاء يجب أن أقبل ذلك بأفضل طريقة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة