عودة إلى المحكمة للدفاع عن كريستيانو رونالدو في قضية قديمة

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
عودة إلى المحكمة للدفاع عن كريستيانو رونالدو في قضية قديمة

أفاد تقرير صحفي إنجليزي اليوم الأربعاء بأن فريق المحامين الخاص بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، قد عاد إلى المحكمة للترافع نيابة عنه.

إتهامات بالإعتداء الجنسي تعود إلى سنة 2009

وبحسب التقارير السابقة، فقد دفع رونالدو للسيدة كاثرين مايورجا مبلغًا قدره 375 ألف دولار (275 ألف جنيه إسترليني) كجزء من اتفاق سري، بعد اتهامها إياه بالاعتداء الجنسي في لاس فيغاس في يونيو 2009.

تم رفض دعوى قضائية سابقة من السيدة مايورجا التي كانت تسعى للحصول على تعويضات إضافية في يونيو الماضي.ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ستستمع محكمة الاستئناف الأمريكية إلى المحامين الذين يحاولون إعادة فتح القضية المدنية التي رفعتها لأول مرة في ولاية نيفادا في عام 2018.

نفي من رونالدو للإتهامات الموجهة له

يعتقد الفريق القانوني للسيدة مايورجا أن قاضي المحكمة الفيدرالية في نيفادا أخطأ في رفضه المتكرر لمحاولات مايورجا كشف وإدراج الاتفاقية السرية التي وقعتها مع رونالدو في عام 2010 كدليل على تلقيها للأموال منه.وكان رونالدو قد نفى بشدة التهم الموجهة ضده في أكتوبر 2018 وأكد أن اللقاء كان بالتراضي.

يتنازع فريق الدفاع مع فريق السيدة مايورجا بشأن قانونية الاتفاقية السرية التي تمنع الأطراف من الحديث عنها أو الكشف عن تفاصيلها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة