تركي آل الشيخ يبحث مع رئيس الهلال استخدام ملعب بوليفارد هول كملعب رئيسي

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تركي آل الشيخ يبحث مع رئيس الهلال استخدام ملعب بوليفارد هول كملعب رئيسي

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن اجتماع مرتقب اليوم الخميس 28 سبتمبر ايلول بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وفهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي.

ملعب بوليفارد هول ملعب الهلال الرئيسي ؟

وتوقع أن يتم التفاوض خلال هذا الاجتماع حول ملعب “بوليفارد هول” المقترح ليكون الملعب الرسمي لنادي الهلال ويستضيف مبارياته ابتداءً من الدور الثاني من دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك بدءً من نهاية شهر يناير المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن منظمي موسم الرياض اقترحوا إقامة احتفالية للنصر في أحد الأيام المقترحة والموافقة عليها من قبل إدارة النادي، وذلك بمناسبة تحقيق النصر للقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

ملعب شبيه بملعب شالكه

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن سابقاً أن الملعب سيُشبه ملعب “فيلتينس أرينا” الخاص بنادي شالكه الألماني ويُذكر أن نادي الهلال يحتل حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين برصيد 17 نقطة من 7 مباريات لعبها، خلف نادي اتحاد جدة المتصدر بفارق نقطة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة