الهلال يسعى للعودة للمنافسة على الدوري من بوابة الفتح

Waleed5 مارس 2023آخر تحديث :
الهلال يسعى للعودة للمنافسة على الدوري من بوابة الفتح

يستقبل نادي الهلال نظيره الفتح ضمن مؤجلة الجولة الثامن عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم غد الإثنين 6 مارس آذار ، في رحلة للعودة من جديد للمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري.

ثلاث مواجهات مؤجلة للزعيم

وتعتبر المواجهة هي الاولى لنادي الهلال من بين ثلاث مباريات مؤجلة ، بسبب المشاركة ضمن منافسات كأس العالم للأندية ومن ثم دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد تراجع للمرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري السعودي ، بعد حصوله على نقطة واحدة من مواجهته أمام الوحدة في الجولة الفارطة ليستقر رصيده عند النقطة 33.

ويسعى المدير الفني للزعيم الأرجنتيني رامون دياز لتحقيق تسع نقاط في المواجهات الثلاث المؤجلة ، من أجل المنافسة من جديد على الصدارة بكل قوة في رحلة الدفاع عن اللقب.

فارق 13 نقطة عن النصر المتصدر

ويتصدر نادي النصر جدول ترتيب الدوري بفارق 13 نقطة عن الهلال صاحب المركز الخامس ، والذي في صورة تحقيق لثلاث إنتصارات في مبارياته المؤجلة سيصبح الفارق 4 نقاط فقاط.

ويغيب عن المواجهة كل من عبدالإله المالكي وياسر الشهراني بسبب الإصابة ، إضافة إلى المهاجم موسى ماريجا والذي لم يتماثل بعد للشفاء من إصابة العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يعتمد دياز على أهم لاعبين في هذه المواجهة بعد غيابهم في الجولة الفارطة أمام الوحدة على غرار عبدالله المعيوف وسالم الدوسري والكوري الجنوبي جانج هيون سو ، إضافة إلى سعود عبدالحميد ومحمد كنو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة