تركي آل الشيخ يعلن شراكة مع نادي روما الإيطالي

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تركي آل الشيخ يعلن شراكة مع نادي روما الإيطالي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، مساء الأربعاء، توقيع عقد شراكة استراتيجية مع نادي روما الإيطالي المعروف.

ونشر آل الشيخ مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تُظهر لحظة توقيع العقود بحضور فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه.

فخر لتركي آل الشيخ بالشراكة مع روما

وعبّر آل الشيخ عن فخره بتلك الشراكة، مشيرًا إلى أنهم سيعملون معًا في موسم الرياض، وأنهم متحمسون للانضمام إلى عائلة الجيالوروسي.

وتنص الاتفاقية على أن يتم عرض شعار “موسم الرياض” على قمصان فرق روما للرجال والسيدات في مختلف الفئات العمرية لمدة عامين.وأكد آل الشيخ أهمية الشعار الأصفر والأحمر الذي يرمز إلى نادي روما وشهرته حول العالم.

وفي تصريحاته لموقع روما، أشاد بالشراكة وقال: “نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية والارتباط بشكل خاص بقميص نادي روما”.

وأشار إلى أن موسم الرياض يعتبر واحدًا من أكبر الأحداث الترفيهية في العالم، وتطلع إلى ما سيتحقق بهذه الشراكة في المستقبل.

ترحيب أيضا من جانب رئيس روما التنفيذي

من جهته، رحب لينا سولوكو، الرئيس التنفيذي لروما، بموسم الرياض باعتبارهما شريكين جدد، مشيرًا إلى أهمية الأحداث الترفيهية الكبرى في العالم.

وأعلن أن هناك مباراة ودية ستُقام كجزء من هذه الشراكة، وستكون أولى هذه المباريات خلال موسم الرياض لهذا العام.

إضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم مباراة ودية كل موسم بين الفريقين، حيث ستكون هذه الزيارة الأولى لفريق روما للمملكة العربية السعودية بعد مرور أكثر من 40 عامًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة