روميلو لوكاكو يستكشف عرض الهلال السعودي

Waleed13 يونيو 2023آخر تحديث :
روميلو لوكاكو يستكشف عرض الهلال السعودي

قام مهاجم نادي إنتر ميلان الذي يلعب للفريق معارا من تشيلسي الإنجليزي اللاعب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو بإشعال التوقعات ، بخصوص إمكانية إنتقاله للعب في الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

وكان لوكاكو قد سافر يوم أمس الإثنين 12 يونيو حزيران إلى المملكة العربية السعودية للمفاوضات الخاصة بإمكانية الإنتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي ، وذلك حسب الشبكة العالمية “جول”.

عرض بـ 25 مليون يورو سنويا

وكان اللاعب البلجيكي الدولي قد تلقى عرضا من الهلال السعودي للعب لمدة موسمين ، مع الحصول على مبلغ 25 مليون يورو في كل موسم.

ولا يزال مستقبل لوكاكو ضبابيا حتى الآن خصوصا مع إنتهاء عقده مع النادي الإيطالي في 30 يونيو حزيران الجاري ، حيث لعب كمعار وينتظر أن يعود مجددا إلى تشيلسي مع وجود شكوك حول هذا الأمر ، ليجعله يهتم أكثر بالعرض القادم من السعودية حسب الصحيفة.

عرض الهلال لا يلبي رغبات لوكاكو

ويسعى روميلو لوكاكو للحصول على عرض أفضل من العرض الذي لا يلبي طموحاته في الوقت الحالي ، والذي يقتصر على 25 مليون يورو كل موسم ، وبالتالي فسيكون على نادي الهلال أن يفاوض نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل إغلاق الصفقة والفوز بخدماته.

من جانبه ، قام نادي تشيلسي بتحديد مبلغ 50 مليون يورو من أجل التخلي عن لوكاكو ، وهو الأمر الذي يلقى معارضة من الطرف السعودي الذي يقتصر على المفاوضات الخاصة بالرسوم والتفاوض بشأنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة