آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : حسام غالي يعود إلى دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ؟

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : حسام غالي يعود إلى دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ؟

صرح اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي المصري حسام غالي وقائد فريق الأهلي المصري لكرة القدم لوسائل الاعلام المصرية، بأنه تلقى عرضين رسميين من فريق النصر السعودي لكرة القدم وفريق الرائد السعودي لكرة القدم للإنتقال إلى دور عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم  خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) في شهر جانفي/يناير المقبل.

وأفاد اللاعب الدولي المصري حسام غالي وقائد فريق الأهلي المصري لكرة القدم لوسائل الاعلام، بأنه لا يريد مغادرة فريق الأهلي المصري لكرة القدم خلال انتقالات اللاعبين الشتوية في جانفي/يناير المقبل، شكرا الفرق السعودية لكرة القدم بخصوص الاهتمام بالاستفادة بخدماته هذا اللاعب المتميز، مؤكدا تمسكه بتقمص أزياء فريق القرن الأفريقي.

وأشار اللاعب الدولي المصري حسام غالي وقائد فريق الأهلي المصري لكرة القدم، بأنه يريد إعتزال كرة القدم في صفوف فريق الأهلي المصري العريق والقوي، وانه يريد تقمص أزياء الفريق في ضل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وخاصة إستعادة الفوز بلقب الدوري المصري لكرة القدم ولقب دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة