رغم النتائج السلبية : تين هاج يعبر عن عدم قلقه بشأن مستقبله 

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
رغم النتائج السلبية : تين هاج يعبر عن عدم قلقه بشأن مستقبله 

أعرب إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تفاؤله وعدم قلقه بشأن مصيره في النادي على الرغم من النتائج السلبية التي حققها الفريق في بداية هذا الموسم.

هزيمة قاسية ضد جالطة سراي

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مؤلمة يوم الثلاثاء الماضي أمام جالطة سراي التركي بنتيجة 3-2 في دوري أبطال أوروبا، وهذه الهزيمة تأتي في إطار سلسلة نتائج سلبية يعيشها الفريق.

ووفقًا لوكالة الأنباء البريطانية “بي.إيه.ميديا”، فإن مانشستر يونايتد خسر تقدمه بنتيجة 2-1 لينهي المباراة بخسارة 3-2، وهذه البداية الصعبة تعد الأسوأ منذ عام 1986.

خسارة ست مباريات من أصل عشر لأول مرة منذ أكثر من ثلاثة عقود

وأصبح فريق مانشستر يونايتد يواجه صعوبات حقيقية في الفوز بالمباريات، حيث خسر ست مباريات من أصل عشر مباريات خاضها لأول مرة خلال السنوات الـ 37 الماضية. وبدأت الشكوك تنتاب الجماهير حول قدرة الفريق على الصعود من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد مرور جولتين فقط.

وعلى الرغم من هذه النتائج السلبية، أكد تين هاج أن الجميع داخل النادي يعمل بتنسيق تام في نفس الاتجاه وأنهم متحدين للتغلب على هذه الأزمة.

وعندما سئل عما إذا كان يشعر بالقلق بشأن مستقبله في النادي، أجاب المدرب الهولندي قائلاً: “لقد كان الموسم الماضي رائعًا وحققنا نجاحات كبيرة تفوق توقعاتنا، وندرك أن هناك محطات صعبة في هذا المشوار”.

وأضاف تين هاج: “سنتغلب على هذه الأزمة معًا، سنكافح وندعم بعضنا البعض، أنا والمديرون والفريق، سنعمل معًا للتغلب على هذه الصعوبة”.

وشدد على أنه لا توجد مبررات لأداء الفريق المتواضع في الوقت الحالي، وأنه يجب على اللاعبين أداء أفضل والفوز في المباريات.

وفيما يتعلق بأداء الحارس الكاميروني أندريه أونانا، الذي ارتكب بعض الأخطاء القاتلة مؤخرًا، دافع تين هاج عنه قائلاً: “أندريه وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع أياكس وكان في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي مع إنتر. لديه القدرات ليكون أحد أفضل حراس المرمى في العالم وسيعود بقوة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة