رئيس نابولي يعبر عن رضاه عن أداء الفريق رغم الهزيمة أمام ريال مدريد

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
رئيس نابولي يعبر عن رضاه عن أداء الفريق رغم الهزيمة أمام ريال مدريد

عبّر أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، عن رضاه التام عن أداء فريقه في مباراته أمام ريال مدريد، على الرغم من الخسارة 2-3 في دوري أبطال أوروبا.

إشادة بنادي ريال مدريد

وفي تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام، قال دي لورينتيس: “ريال مدريد هو نادي قوي للغاية، يلعب بشكل رائع ويتمتع بتاريخ طويل في عالم كرة القدم. ربما هو أفضل نادي في العالم”.

وأضاف: “أنا حقًا استمتعت بالمباراة، كارلو أنشيلوتي هو صديقي، لم أره قبل المباراة ولم أرد التأثير عليه، سيحتفل الآن ويجب أن نتركه يحتفل، سنلتقي مرة أخرى في مدريد”.

ذكريات سابقة مع أنشيلوتي في نابولي

وتطرق إلى ذكرياته مع أنشيلوتي الذي كان مدربًا لنابولي قبل إقالته في ديسمبر 2019، قائلاً: “أنشيلوتي رجل عظيم، الجماهير تتوقع دائمًا الفوز، وإذا لم يحدث ذلك، يتعرض المدرب للانتقادات”.وأكمل: “لكن أنشيلوتي ليس لديه مشكلة بصفته إنسانًا أو لاعبًا أو مدربًا، إنه رجل عظيم”.

وبالنسبة للنيجيري فيكتور أوسيمين، الذي يلعب لفريق نابولي، قال دي لورينتيس: “أوسيمين لاعب قوي، وهو يعادل فريقًا بمفرده، ليس هناك أي نقاش بشأن قدراته”.

وأختتم بالقول: “بالنسبة لتجديد عقد أوسيمين، لا توجد مشكلة على الإطلاق، جميع الأشياء في نابولي تسير بشكل جيد دائمًا، المشكلة هي أن اللاعبين عندما يرحلون من هنا لا يمكنهم العثور على طريقهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة