كازورلا يطمح لإحراز لقب اليورو مع المنتخب الأسباني

سمير الشنيتي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
كازورلا يطمح لإحراز لقب اليورو مع المنتخب الأسباني

عبر سانتي كازورلا لاعب المنتخب الإسباني لكرة القدم عن طموحه وثقته في قدرة الماتادور الإسباني على المنافسة وإحراز لقب بطولة أوروبا 2016 التي ستقام على الأىطراضي الفرنسية وذلك إثر الإنتصار الأخير على المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين لصفر.

وصرح صاحب الهدف الثاني كازورلا إثر اللقاء أن منتخبه قد لعب مع منتخب قوي وبالتالي فإن الفرح يغمرهم مشيرا إلى كون المقابلة كان لها طابع خاص نظرا لكونها عددا من زملائه اللذين ينشطون في بطولة دوري البريميرليج الإنجليزي الممتاز مضيفا أنه كانت مقابلة جميلة بأتم معنى الكلم.

وعقب كلامه على أنه لا يعلم ما إذا كان الهدف الذي قام بتسجيله مسبوقا بعملية تسلل أو لا.وفي جانب آخر عبر دييجو كوستا عن إعجابه الكبير بالمردود الذي قدمه زملائه مشيرا إلى كون منتخب بلاده كان الأفضل وأنه غير مهتم إن كان لم يسجل الأهداف خاصة وأن اسبانيا هي الفائزة.

وعبر أيضا عن إرتياحه باللعب في المتتخب مشيرا لكونه يحمل إحساسا بكونه كان في حالة أفضل وشارك بصورة أكبر في اللقاء مقللا من قيمة ما صرح به مدربه الذي شكك في مردوده داخل أرضية الميدان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة