مدرب ليفربول يبدي رضاه عن لاعبي فريقه رغم الهزيمة

Waleed1 أكتوبر 2023آخر تحديث :
مدرب ليفربول يبدي رضاه عن لاعبي فريقه رغم الهزيمة

عبّر يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن اعتزازه بأداء فريقه رغم الهزيمة أمام توتنهام (1-2) في مباراة ملحمية ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يمر اللقاء دون أحداث ملفتة، إذ تلقى لاعب ليفربول كورتيس جونز بطاقة حمراء مباشرة في الشوط الأول، وتبعه ديوجو جوتا بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية. لكن فريق ليفربول قدّم أداءً مذهلاً حتى تلقوا هدفاً عكسياً غريبًا من مدافعهم جويل ماتيب.

كلوب فخور بلاعبيه

وفي تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”، أبدى كلوب فخره بفريقه وقال: “لم أشعر بالفخر بالفريق مثلما فعلت اليوم. لعبنا تحت ظروف غير عادلة وقرارات غريبة”.

وأضاف كلوب: “رغم البطاقة الحمراء الأولى التي تلقاها جونز، كان أداءه جيدًا والتدخل الذي أدى إلى ذلك لم يكن سيئًا على الإطلاق. إنه يحاول التصدي بسرعة ويمرر قدمه فوق الكرة. كان ذلك أمرًا مؤسفًا”.

وبالنسبة لديوجو جوتا، قال كلوب: “لم تكن البطاقة الصفراء الأولى مستحقة بالمرة، والدفاع بتسعة لاعبين كان أمرًا صعبًا”.

مديح لماتيب رغم الهدف العكسي

وفيما يتعلق بالهدف العكسي الذي سجله جويل ماتيب في مرمى فريقه، علق كلوب قائلًا: “يبدو الأمر وكأنه قدر أو كأن أحدهم ضرب الكرة بقدمه عن طريق الخطأ. دافع جويل بشكل رائع اليوم”.

وأخيرًا، حول إلغاء هدف ليفربول بسبب تسلل، أشار كلوب إلى أنه لم يكن تسللاً بالمرة وقال: “تم رسم الخطوط بشكل خاطئ ولم يتم تقدير اللحظة الصحيحة لتمرير الكرة بشكل صحيح. إنه أمر صعب جدًا للقبول”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة