بوستيكوجلو يتحدث عن أحداث مباراة فريقه أمام ليفربول

Waleed1 أكتوبر 2023آخر تحديث :
بوستيكوجلو يتحدث عن أحداث مباراة فريقه أمام ليفربول

بدا مدرب توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، يشعر بارتياح بعد تحقيق فريقه لفوز هام على ليفربول (2-1) مساء السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. واجه توتنهام صعوبة في الاستفادة من التفوق العددي بسبب طرد كورتيس جونز وديوجو جوتا من لاعبي ليفربول، ولكنه نجح في تحقيق هدف الفوز بفضل هدف خطأ سجله مدافع ليفربول جويل ماتيب في مرماه في الدقيقة 90+6.

الأداء كان جيدا في الشوط الثاني

وفي تصريحاته لشبكة “بي بي سي”، أبدى بوستيكوجلو رأيه قائلاً: “شهدنا تحدياً جديداً اليوم واضطرنا للتعامل مع مجموعة من الأمور وعرض جانب مختلف من أسلوب لعبنا. في الشوط الثاني، شعرت أننا أداؤنا كان جيداً حقاً”.

وبالنسبة لمواجهة توتنهام لفريق ليفربول الذي كان يلعب بتسعة لاعبين، أشار المدرب الأسترالي إلى أن الأمر لم يكن سهلاً، وقال: “لقد كانوا في القمة لفترة طويلة ويتمتعون بعقلية قوية ولا يزالون يشكلون تهديداً في هجماتهم المرتدة”.

وأضاف: “نحن حاولنا أن نكون أكثر جرأة ونسرع في اتخاذ القرارات ونتجاوز التحديات الفردية، ولكن في الشوط الثاني كنا أكثر انتظاماً وزيادة في الضغط على خصومنا”.

الأهداف العكسية أمر يحدث في كرة القدم

وبخصوص هدف جويل ماتيب الذي جاء عن طريق خطأ، قال بوستيكوجلو: “قد تكون الأهداف العكسية أمرًا صعبًا لنا وقد حدثت مرتين هذا الموسم، وهذا جزء من طبيعة كرة القدم”.

وأختتم بالقول: “ربما لم نتمكن من دخول تلك المناطق بشكل كافٍ، وبالنسبة للكرة الرفيعة الأخيرة، اعتقدنا أنها تمريرة عالية الجودة إلى منطقة معينة، ولا يوجد مدافع يحب التعامل مع مثل هذه الكرات”.

وبالنسبة لهدف لويس دياز الذي تم إلغاؤه بسبب تسلل، علق بوستيكوجلو: “القرار ليس بيدي، بل هو قرار الحكام. إذا كان هناك خطأ في القرار، فأنا متأكد أنه سيكون هناك تفسير وسيشعر ليفربول بخيبة أمل بسبب ذلك، ولكننا لا نمتلك أي تأثير على هذا الأمر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة