ماكسيمو بيروني غير معروف لدى بيب جوارديولا ولاعبي مانشستر سيتي !

Waleed2 مارس 2023آخر تحديث :
ماكسيمو بيروني غير معروف لدى بيب جوارديولا ولاعبي مانشستر سيتي !

قام المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي المدرب الأسباني بيب جوارديولا بمفاجأة وسائل الإعلام بتصريحات في غاية الإثارة ، وذلك إثر تحقيق الإنتصار على حساب نادي بريستول سيتي بثلاثية كاملة والترشح لدور الثمانية من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

شارك لدقائق قليلة مع الفريق

ومن بين تصريحاته ، تحدث جوارديولا عن اللاعب ماكسيمو بيروني متوسط الميدان الأرجنتيني ، والذي شارك لعدد قليل من الدقائق بعد أن دفع به بيب في المواجهة.

وكانت الصحيفة الكتالونية “مونديو ديبورتيفو” قد أشارت إلى أن جوارديولا لا يعرف اللاعب ، وهو الأمر نفسه بالنسبة للاعبي مانشستر سيتي حسب تصريحات المدرب.

وأشار بيب إلى أن كشاف النادي في أمريكا الجنوبية كان قد أوصى بالتعاقد مع اللاعب الأرجنيتيني ، وهو نفس الكشاف الذي رشح كلا من جوليان ألفاريز وجابرييل جيسوس.

سرعة وقوة بدنية وجودة في المساحات الضيقة

وتحدث المدير الفني للسيتي عن مشاهده للعديد من المقاطع الخاصة باللاعب ، وأبرز ما إسترعى إنتباهه سرعة بيروني والتي تسبق قدمه وتفكيره إضافة إلى القوة البدنية والجودة في المساحات الضيقة.

وفي نهاية تصريحاته ، أكد بيب جوارديولا إلى إمكانية تطور اللاعب داخل النادي لكونه يمتاز بقدرات على الصعيدين البدني والفني والرؤية الجيدة.

وتعتبر صفقة إنتقال ماكسيمو بيروني صاحب الـ 20 ربيعا هي الوحيدة خلال الميركاتو الشتوي الأخير بعد التعاقد معه مقابل 11 مليون يورو قادما من نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني بعقد يمتد لخمس سنوات ونصف ، حيث سيواصل اللعب مع النادي حتى سنة 2028.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة