لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان لفوز كبير على ساليرنيتانا برباعية

Waleed1 أكتوبر 2023آخر تحديث :
لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان لفوز كبير على ساليرنيتانا برباعية

أبدع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، في مباراته مع فريقه ضد ساليرنيتانا، حيث قادهم إلى فوز ساحق بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت اليوم السبت في إطار الجولة السابعة من الدوري الإيطالي على أرضية ملعب أريكي الخاصة بنادي ساليرنيتانا.

وللإشارة ، فقد بدأ مارتينيز المباراة على مقاعد البدلاء بقرار من المدرب سيموني إنزاجي، ولكنه تم التعويل عليه في الدقيقة 55 بدلاً من أليكسيس سانشيز وسط تعادل سلبي ليقوم بقلب الطاولة على الفريق المنافس كليا.

4 أهداف في أقل من 30 دقيقة

وبعد دخوله الملعب، قام اللاعب الأرجنتيني بتسجيل 4 أهداف متتالية في أقل من نصف ساعة، قاد بها فريقه للفوز الكبير وسط تحية كبيرة من طرف زملاءه من الفريق والمدرب.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن لاوتارو مارتينيز هو أول لاعب يُسجل 4 أهداف بعد دخوله كبديل في الدوري الإيطالي منذ موسم (1994-1995).

إنتر في الصدارة من جديد

بهذا الفوز الكبير، استعاد إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، متساويًا مع منافسه اللدود ميلان، الذي انزلق إلى المركز الثاني بفارق الأهداف والذي كان قد حقق الإنتصار على ملعب السان سيرو في القمة أمام نادي لاتسيو بهدفين نظيفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة