ماسيميليانو أليغري مسرور بتحقيق الفوز على فريق ميلان

صابر22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ماسيميليانو أليغري مسرور بتحقيق الفوز على فريق ميلان

صرح اليوم الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني لفريق السيدة العجوز ماسيميليانو أليغري لوسائل الاعلام، أن أداء فريقه في مباراة التي جمعت فريق يوفنتوس بفريق ميلان الايطالي التي فاز فيها بهدف دون مقابل يوم أمس السبت لم تكون بالمستوى المطلوب، ولكن عزيمة لاعبي يوفنتوس قادة الفريق لتحقيق الانتصار والحصول على ثلاث نقاط هامة في الدوري الايطالي الدرجة الأولى لكرة القدم وأنه مسرور بهذا الفوز الثمين.

كما صرح أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس لسكاي سبورت، أن أهم شئ في هذه المباراة هو الحصول على ثلاث نقاط هامة وتخطي فريق الميلان في الترتيب، وأن تحقيق الانتصارات بشكل متتالي يعطي دفع معنوي ونفسي للفريق، لكن الاصابات خلال هذه المباراة تسببت في اجراء تبدلين اضطرارين في وقت مبكر وهو الأمر الذي أثر على الفريق من حيث تقديم مردود طيب ومميز، في حين قدم فريق ميلان مستوى مرضي خلال هذه المباراة وسبب لنا عديد المشاكل، وفي النهاية حقق فريق السيادة العجوز مبتغاه وهو الانتصار.

كما أشار المدرب الايطالي أن اللاعب ماركيزيو استعاد مستواه الحقيقي خلال مباراة الأمس وهو أمر إيجابي، وأن اللاعب ماندزوكيتش وستورارو قدم مباراة هامة واستجابوا للتعلمات التي قدمتها لهم، في حين ساعد اللاعب بوجبا زملائه في تسجيل الهدف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة