خفيشا كافاراتسخيليا ينهي صيامه بأداء رائع في فوز نابولي على أودينيزي

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
خفيشا كافاراتسخيليا ينهي صيامه بأداء رائع في فوز نابولي على أودينيزي

ساهم الجناح الجورجي خفيشا كافاراتسخيليا بشكل كبير في فوز نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على أودينيزي في مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

ظهر كافاراتسخيليا بشكل رائع ونجح في تسجيل الهدف الثالث لفريق نابولي بطريقة مذهلة. استغل خطأ دفاعيًا منافسًا في التمريرة وتعرض لضغط قوي من جانب زملائه. انفرد بالكرة من الجهة اليسرى وسدد ببراعة فوق الحارس وأحرز الهدف.

الأول بعد غياب نصف عام

وبحسب ما نقله موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، يعد هذا الهدف هو الأول لكافاراتسخيليا مع نابولي بعد غياب استمر لأكثر من 6 أشهر. وكان آخر هدف سجله قبل هذا التوقيت في مباراة أمام تورينو في 19 مارس الماضي.

ووفقًا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن كافاراتخيليا قد أنهى صيامه عن التسجيل بعد 18 مباراة متتالية مع نابولي، حيث كان آخر هدف له في شباك تورينو.

فوز مهم برباعية لنابولي

وحقق نادي نابولي فوزا مهما برباعية كاملة مقابل هدف واحد سجلها كل من بيوتر زيلينسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 19 وفيكتور أوسيمين في الدقيقة 32 وخفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 74 في حين إختتم جيوفاني سيميوني الرباعية في الدقيقة 81 في حين جاء هدف أودينيزي الوحيد عبر لازار ساماردزيتش في الدقيقة 80

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة