تصاعد غضب أوسيمين تجاه نادي نابولي مرة أخرى

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تصاعد غضب أوسيمين تجاه نادي نابولي مرة أخرى

كشف أحد التقارير الصحفية الإيطالية عن تصاعد غضب مهاجم نابولي اللاعب الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين تجاه إدارة النادي بسبب سلسلة من الأحداث التي وقعت مؤخرًا.

وفي تفصيل القصة، هدد وكيل أعمال أوسيمين، روبرتو كاليندا، باتخاذ إجراءات قانونية ضد نابولي يوم الثلاثاء الماضي. ذلك جاء بعدما نشر النادي مقطع فيديو على منصة “تيك توك” TikTok ساخرًا من اللاعب.

خلاف بدأ مع منع تصوير فيديو خيري

وأشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” إلى أن الخلاف بدأ عندما منعت إدارة نابولي أوسيمين من تصوير فيديو خيري يخص إفريقيا. وعلى إثر ذلك، اندلعت مشكلة أكبر عندما نشر النادي مقطع تيك توك المسيء إلى اللاعب.

وأظهر المقطع أوسيمين وهو يطلب من الحكم ركلة جزاء بشكل هزلي ليتولى تنفيذها بعد ذلك ويطيح بها خارج المرمى مهدرا فرصة محققة للتسجيل.

إعتذار نابولي غير كاف بالنسبة للاعب النيجيري

من جهتها، قدمت إدارة نابولي اعتذارًا لأوسيمين يوم الأربعاء، ولكن ذلك لم يكن كافيًا للمهاجم النيجيري. ومن المتوقع أن يطلب أوسيمين اعتذارًا علنيًا من النادي.

من الجدير بالذكر أن أوسيمين شارك كأساسي في مباراة نابولي ضد أودينيزي في ملعب مارادونا، حيث سجل هدفًا في الشوط الأول ساهم في فوز فريقه 4-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة