آخر أخبار الأندية الايطالية : فريق يوفنتوس وفريق ميلان وفريق الانتر يريدون التعاقد مع اندريه كراماريتش

صابر30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار الأندية الايطالية : فريق يوفنتوس وفريق ميلان وفريق الانتر يريدون التعاقد مع اندريه كراماريتش

تريد العديد من الأندية الايطالية ومن بينهم فريق يوفنتوس وفريق ميلان وفريق الانتر، التعاقد مع اللاعب الكرواتي اندريه كراماريتش ومهاجم فريق ليستر سيتي الانجليزي خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

وقد صرحت اليوم الموافق لـ 30 نوفمبر/تشرين الثاني الشبكة الايطالية سكاي سبورت، أن الأندية الايطالية التي يتقدمها فريق الانتر وفريق ميلان وفريق يوفنتوس قامت بالاتصال مع وكيل أعمال اللاعباندريه كراماريتش البالغ من العمر 24 سنة لإمكانية التعاقد مع أحد الفرق الايطالية وانتقاله للعب إلى الدوري الايطالي لكرة القدم في شهر جانفي/يناير المقبل.

والجدير بالذكر أن اللاعب الكرواتي اندريه كراماريتش كافح كثيرا من أجل الحصول على مركز أساسي ضمن التشكيلة الأساسية لفريق ليستر سيتي الانجليزي، وقد تم اقحام هذا اللاعب كبديل بعد مرور أربعة عشر جولة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي نفس السياق قام فريق ليستر سيتي الانجليزي بالتعاقد مع الكرواتي اندريه كراماريتش في جانفي/يناير الفارط بعد قدومه من فريق ريجكا الكرواتي لتنشيط الخط الهجومي لفريق ليستر سيتي لكرة القدم، لكن مهاجم فريق ليستر سيتي جيمي فاردي أجبر المدير الفني لفريق ليستر سيتي يبقي الكرواتي اندريه كراماريتش على مقعد البدلاء بسبب تسجيله لعديد الاهداف، خصوصا وأن جيمي فاردي سجل احدى عشر هدفا في احدى عشر مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة