كوستاكورتا يشيد بنابولي ويعتبره الأقوى أوروبيا

Waleed20 فبراير 2023آخر تحديث :
كوستاكورتا يشيد بنابولي ويعتبره الأقوى أوروبيا

إعتبر أليساندرو كوستاكورتا النجم الإيطالي السابق في تصريحات لصحيفة “ماتينو” اليوم الإثنين ، أن نادي نابولي يستطيع رفع مستوى سقف الطموحات لديه وذلك لكون أفضل فريق في أوروبا متجاوزا أندية كبيرة أخرى على حد قوله.

أداء ونهج يؤكد إمكانية تحقيق المفاجآت

وأضاف كوستاكورتا أن أداء نابولي ونهجه يخوله ليكون الأقوى على الصعيد الأوروبي ، داعيا إلى أخذ كلامه على محمل الجد ، ومؤكدا في نفس الوقت أن هناك دوافع يمكن إستخراجها من اللاعبين في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا وهو الأمر الذي لا ينطبق على الدوري الإيطالي.

وشدد الأسطورة الإيطالي السابق أن نابولي يمكن إعتباره أقوى من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وبقية الأندية الأخرى ، معتبرا أن الفرق القوية في الدوريات الأوروبية لم تقدم ما قدمه نابولي حتى الآن ، وهو على قناعة بأن موقف نابولي يتيح له رفع سقف طموحاته بشكل كبير.

فرصة لتجاوز فرانكفورت في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن يواجه نادي نابولي الإيطالي نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني يوم غد الثلاثاء 20 فبراير شباط ، ضمن إياب دور خروج المغلوب من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ووسط مستويات اللعب المميزة التي يقدمها إضافة إلى النتائج الرائعة مع المدير الفني لوتشيانو سبالتي ، يبدو نادي نابولي قادرا على تخطي هذا الدور الذي لم يسبق له أن تخطاه سابقا لينهي العقدة خلال هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة