فريق نابولي الايطالي يعتلي مؤقتا صدارة الكالتشيو

صابر22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق نابولي الايطالي
فريق نابولي الايطالي

حقق اليوم الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني فريق نابولي انتصار هام على مضيفه فريق هيلاس فيرونا بنتيجة هدفين دون مقابل، ليتصدر مؤقتا صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم ضمن الجولة الثالثة عشر من البطولة.

وتجدر الاشارة أن لورنزو إنسيني لاعب فريق نابولي سجل الهدف الأول في الشوط الثاني  بعد تلقيه تمريرة حاسمة من اللاعب هامسيك ليسدد بضربة قوية الكرة التي اصطدمت بالقائم ودخلت شباك فريق فيرونا في الدقيقة 67 من الشوط الثاني.

ليضيف اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيغواين في الدقيقة 74 الهدف الثاني لفريق نابولي بعد تمريرة رائعة من اللاعب إنسيني الذي بدوره تلقي تمريرة من زميله هامسيك.

وفي هذا الاطار حقق فريق نابولي الايطالي فوزا هاما على فريق فيرونا، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة ويتصدر مؤقتا صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم (الكالتشيو).

ويتصدر فريق نابولي الايطالي المركز الأول من الدوري الايطالي لكرة القدم، ليتقدم بنقطة على فريق فيورنتينا الايطالي الذي يحتل المركز الثاني وفريق روما الذي يحتل المركز الثالث وفريق انتر الذي يحتل المركز الرابع، في حين يتجمد رصيد فريق هيلاس فيرونا عند ست نقاط في المركز الأخير والذي لم يحقق أي انتصار بالدوري الايطالي لكرة القدم منذ بداية الموسم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة