آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع عمر عبد الرحمن الملقب “بعموري” ؟

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع عمر عبد الرحمن الملقب “بعموري” ؟

أفادت اليوم الأثنين الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، بأن مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم سوف تفتح خط المفاوضات مع اللاعب الاماراتي عمر عبد الرحمن والملقب بعموري ووسط ميدان فريق العين الاماراتي لكرة القدم للاستفادة بخدمات هذا اللاعب المميز وضمه إلى صفوف الفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

مع الإشارة أن فريق العين الاماراتي لكرة القدم ما زال يتمسك بوسط ميدان الفريق عمر عبد الرحمن والملقب بعموري، حيث يعتبر هذا الأخير من الركائز الأساسية في الفريق وورقة الفريق الرابحة خلال المسابقات المحلية والقارية.

وتجدر الإشارة أن وسط ميدان فريق العين الاماراتي عمر عبد الرحمن والملقب بعموري قد لاعب بفريق براعم الهلال السعودي لكرة القدم عندما كان يتواجد وهو صغير مع عائلته بمدينة الرياض السعودية.

وأشارت وسائل الاعلام السعودية، أن تعاقد مجلس إدارة فريق الهلال السعودي مع وسط ميدان فريق العين الاماراتي عموري تبدو صعبة في ظل تمسك فريق العين الاماراتي لكرة القدم بنجمها المتميز بسبب عدم وجود معوض لهذا اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة