جيرارد يثني على صمود الاتفاق أمام الأهلي

Waleed1 أكتوبر 2023آخر تحديث :
جيرارد يثني على صمود الاتفاق أمام الأهلي

في تصريحات خاصة بعد المباراة، أشاد جيرارد بالملعب الرائع والجماهير الرائعة من الجانبين، وشكر أنصار الفريق الذين حضروا لدعم اللاعبين اليوم.

وأشار إلى أن المباراة كانت صعبة على أرض الفريق المنافس الذي يتمتع بجودة عالية، وأوضح أن الاتفاق سيطر على اللعب في معظم الدقائق وصنع أخطر فرصتين، معتقدًا أنهم كانوا يستحقون الفوز.وأشاد بتنظيم الفريق الدفاعي في المباراة وأشاد بأداء اللاعبين وجهدهم الكبير.

دور فينالدوم مع الإتفاق يشبه ليفربول

وعن دور فينالدوم مع الاتفاق، أوضح جيرارد أن دوره لم يختلف كثيرًا عن دوره في ليفربول، حيث تم التعاقد معه للاستفادة من خبرته إلى جانب هيندرسون وعلي هزازي في وسط الملعب.

وأضاف أن أي فريق يواجه الأهلي ولا يتحفظ سيواجه صعوبة، وأوضح أنهم كانوا يعرفون قوة الفريق المنافس الذي يمتلك لاعبين مميزين.

إستياء بعد رحيل الغامدي إلى “العميد”

وأبدى جيرارد استياءه من رحيل فيصل الغامدي إلى الاتحاد، مؤكدًا أنه كان يتمنى الاحتفاظ بأفضل اللاعبين.واختتم تصريحاته بتأكيده على تقدم الدوري السعودي وتحسنه مع مرور الوقت ومع التعاقدات الجديدة مع مدربين ولاعبين مميزين، وأشاد بالمملكة العربية السعودية وشعبها الرائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة