وكيل محمد شريف يؤكد بقاء اللاعب مع الخليج السعودي

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
وكيل محمد شريف يؤكد بقاء اللاعب مع الخليج السعودي

قام وكيل اللاعب محمد شريف، الذي يلعب لنادي الخليج السعودي، بالكشف عن الحقائق المتعلقة بالتقارير التي تداولت حول تفاوض الزمالك المصري مع موكله، ممهدًا الطريق لانتقاله إلى الفريق المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لا نية للعودة للدوري السعودي

وصرح سيد مصطفى، وكيل محمد شريف، في تصريحاته لبرنامج “كورة في الـ90” عبر إذاعة راديو 9090 قائلاً: “محمد شريف سعيد حالياً في الخليج السعودي ولا ينوي العودة إلى الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة”.وأضاف: “ليس هناك أي مفاوضات رسمية من قبل نادي الزمالك، وما يتم تداوله حول هذا الأمر غير صحيح”.

وأوضح: “لم يتواصل معي أي مسؤول من نادي الزمالك بشكل رسمي للتفاوض حول ضم شريف، ولكن أحد وكلاء اللاعبين تواصل معي للاستفسار عن مستقبل اللاعب وإمكانية انضمامه للزمالك”.

وأكمل: “فرصة عودة محمد شريف للدوري المصري في يناير المقبل غير مرجحة نظرًا لرغبة اللاعب في البقاء مع الفريق السعودي هذا الموسم”.

سعادة جماهير الخليج بشريف وإلتزام بالعقد

وأشار إلى أن الجماهير الخليجية سعيدة بتواجد محمد شريف مع الفريق هذا الموسم، وأن اللاعب ملتزم بعقده مع الخليج السعودي لمدة موسمين.

وأضاف: “البند الموجود في عقد محمد شريف مع الخليج السعودي يمنح نادي الأهلي في مصر أولوية ضم اللاعب إذا تقدم بعرض لضمه”.

وختم سيد مصطفى تصريحاته بالقول: “في حال تقديم عروض متساوية لضم محمد شريف، ستكون رغبة اللاعب هي العامل الحاسم في القرار، وسيتم التشاور مع الأهلي بشأن حاجته للعب اللاعب قبل رحيله عن الخليج السعودي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة