مدرب هجر السعودي يؤكد إعتماده الدائم على اللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا

صابر19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مدرب هجر السعودي يؤكد إعتماده الدائم على اللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا

صرح اليوم الموافق لـ 18 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني لنادي هجر السعودي لكرة القدم الذي تم التعاقد معه في وسط مباريات الموسمستيفان ديمول ، أن فترة توقف بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين جعلته يأخذ فكرة شاملة عن الفريق و اللاعبين.

وأفاد المدير الفني الجديد ستيفان ديمول أنه قام بمشاهدة جميع مقابلة نادي هجر أثناء هذا الموسم، مؤكدا أن فريقه جاهز بشكل جيد لمواجهة نادي نجران يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 20 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن المرحلة الثامنة لبطولة الدوري.

وشدد ديمول على أن الفريق الهجراوي سيبذل قصارى جهده لحصد أكبر قدر من النقاط خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن العمل الجماعي هو من سيقود هجر إلى تحقيق النجاحات، لكن ذلك يحتاج إلى الوقت الكافي وتكاتف الجميع.

وأوضح المدير الفني ستيفان ديمول لوسائل الاعلام، أن تعرض عدة لاعبين للاصابات و الايقافات سيجعله يعتمد على اللاعب الجاهز والقادر على تحقيق الاضافة للفريق، خاصة بأنه قام أثناء الفترة الماضية بتسخير جهود كل لاعب لخدمة مصلحة الفريق.

وأكد المدرب ديمول على تكاتف جهود الجميع في الفريق ، وأن العمل الجماعي سيقود نادي هجر إلى تحقيق الانتصارات، وأنه سيبذل ما في وسعه لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط خلال هذا الموسم.

وفي نفس السياق فإن لاعبي نادي هجر السعودي يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنهم يريدون الفوز على نادي نجران والحصول على ثلاث نقاط هامة.

كما يجد نادي هجر نفسه في أسفل قاع الترتيب في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين من أصل 6 مباريات ولديه في رصيده تعادلين و 4 هزائم.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة