تركي آل الشيخ يعلن عن الحكم المشارك في كأس موسم الرياض

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تركي آل الشيخ يعلن عن الحكم المشارك في كأس موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، في تغريدة مساء الأربعاء، عن اسم الحكم السعودي الذي سيشارك في كأس موسم الرياض.

وأعلن تركي آل الشيخ على حسابه الشخصي على منصة تويتر: “أخي الحكم محمد الحربي… يشرفني دعوتك للتحكيم في كأس موسم الرياض”.

حكم محلي مشهور

الحكم محمد الحربي يعد واحدًا من الحكام المحليين المشهورين والذين يشاركون بانتظام في مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين والبطولات المحلية الأخرى.

تميز الحكم محمد الحربي بلفتة إنسانية رائعة خلال مباراة الرياض وضيفه الفيحاء في دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث قرر توقيف المباراة في الدقيقة 52 ليتيح للجميع أداء صلاة العشاء في العاصمة الرياض.

البطولة بنظام الدوري

من المقرر أن ينطلق موسم الرياض في 28 أكتوبر المقبل، وسيتم تنظيم البطولة على نظام الدوري بمشاركة عدة فرق. سيكون هذا الموسم مختلفًا عن النسخة السابقة التي جمعت نجوم الهلال والنصر ضد فريق باريس سان جيرمان، حيث تعهد تركي آل الشيخ بكشف عن الفريق العالمي المشارك في البطولة في بداية أكتوبر المقبل.

يُذكر أن في النسخة السابقة من كأس موسم الرياض، خسر نجوم النصر والهلال بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنتيجة 5-4 أمام فريق باريس سان جيرمان الذي يقوده الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة