فينيسيوس يشيد بهدفه في مرمى مانشستر سيتي

Waleed5 يونيو 2023آخر تحديث :
فينيسيوس يشيد بهدفه في مرمى مانشستر سيتي

إعتبر جناح نادي ريال مدريد الأسباني الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور أن الهدف الذي سجله في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام نادي مانشستر سيتي هو الأفضل خلال هذا الموسم الكروي المنقضي.

هدفي أمام مانشستر سيتي هو الأفضل والأكثر تميزا

وبعد أن فاز بلقب أفضل لاعب إيبرو أمريكي من طرف وكالة الأنباء الأسبانية ، إعتبر جونيور أن الهدف أمام السيتي كان الأبرز ، وذلك لكونه جاء في الدور قبل النهائي ، كما إعتبر أنه كان جميلا وهو لا يسجل بتلك الطريقة في العادة أي بتسديدة من خارج مناطق الجزاء.

وأضاف فينيسيوس أن الجائزة تعتبرة مهمة بالنسبة له ، وذلك لكون العديد من اللاعبين الكبار قد فازوا بها في السابق والتواجد بينهم يعتبر في غاية الأهمية ، متمنيا المواصلة على هذا النسق خلال الموسم القادم والسنوات المتبقية له مع ريال مدريد.

العمل على مواصلة المسيرة بالشكل المطلوب

وإعتبر اللاعب الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور أن مزاملة اللاعبين الذين فازوا بجميع الألقاب أمر مهم ، وهو يسعى لتقديم أفضل أداء ممكن ، معتبرا ان هذا الأمر في غاية الأهمية للإستمرار في التطور والعمل وتقديم أفضل المستويات الممكنة.

وأعرب فينيسيوس عن أمنياته بتحقيق جميع الألقاب الممكنة ومواصلة التحسن من أجل مساندة النادي الملكي ووضعه في المكان المناسب وتحقيق الإنتصارات وجميع الألقاب للميرينجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة