جافي : الخجل وراء قلة ظهوري في الصحافة

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
جافي : الخجل وراء قلة ظهوري في الصحافة

ألقى جافي، نجم وسط فريق برشلونة، الضوء على سبب ندرة ظهوره في المقابلات الصحفية، حيث أشار إلى أن السبب وراء ذلك هو حبه الشديد للتركيز على كرة القدم.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، قال جافي: “الخجل هو ما يجعلني أقل ظهورًا في وسائل الإعلام، لأنني أريد أن أكون دائمًا مركزًا على اللعبة نفسها”.

حب لبرشلونة في جيل تشافي وإنييستا

وأضاف: “بدأ حبي لبرشلونة عبر مشاهدة أفضل فريق في تاريخ اللعبة، وهو الجيل الذي شهد تألق نجوم مثل تشافي وإنييستا وزملاؤهم”.

وتابع: “أعجبت كثيرًا بأداء فرينكي دي يونج، وكنت قلقًا عندما سمعت شائعات رحيله عن الفريق، لكن الآن أنا سعيد لأنه ما زال هنا ويستمتع بلعب الكرة”.

تقدير لأساطير اللعبة وقدرات بقية اللاعبين

وشدد على تقديره لأساطير اللعبة مثل إنييستا، لكنه أشار أيضًا إلى إعجابه بقدرات لاعبين آخرين مثل إيسكو وفيراتي، لأنهم يلعبون في مراكز يشعر بالراحة فيها.

وأوضح جافي أن مدربه تشافي يعرف جيدًا مكانة وقدراته داخل الملعب، ويثق دائمًا فيه، مشيرًا إلى أن تشافي يسعى دائمًا لتطوير مهاراته ويتحدث معه بشكل مكثف.

وأخيرًا، أشار جافي إلى أنه يتابع فرقًا أخرى مثل مانشستر سيتي وبرايتون بسبب أصدقائه هناك، ومنهم أنسو فاتي، معربًا عن تفاؤله بأن فاتي سيتجاوز صعوباته الحالية وسيعود للعب معهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة