تقرير إسباني يؤكد غياب لاعب برشلونة عن منتخب البرازيل بسبب الإصابة

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تقرير إسباني يؤكد غياب لاعب برشلونة عن منتخب البرازيل بسبب الإصابة

أعلن تقرير صحفي إسباني اليوم الأربعاء أن لاعب برشلونة سيغيب عن معسكر منتخب البرازيل المقرر له هذا الشهر.وقد تعرض اللاعب البرازيلي رافينيا، جناح البارسا، لإصابة قوية ليخرج بعدها خلال الدقيقة 37 خلال مواجهة إشبيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني والتي إنتهت بفوز النادي الكتالوني بهدف نظيف من توقيع سيرجيو راموس في مرماه.

إصابة في القدم اليمنى

وأظهر الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب أن الإصابة تتمثل في تمزق ليفي في العضلة ذات الرأسين الفخذية في القدم اليمنى.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن رافينيا سيغيب عن مباراتي البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم أمام فنزويلا (12 أكتوبر/تشرين الأول)، وأوروجواي (17 أكتوبر/تشرين الأول)، بسبب الإصابة.

رافينيا سيكون جاهزا في مباراة البرازيل والأرجنتين

سيكون رافينيا جاهزًا لمعسكر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، والذي سيشهد مباراة الكلاسيكو الشهيرة بين البرازيل والأرجنتين.ومن المهم أن نلاحظ أن فرص لحاق رافينيا بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 28 أكتوبر الجاري قد تكون مستبعدة.

وللإشارة، فإن رافينيا يُعد الجناح الأيمن الأساسي لبرشلونة منذ رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة