تأجيل موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر

Waleed3 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تأجيل موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تغيير موعد مباراة الأهلي وإنبي في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر. وبحسب مصادر داخل الاتحاد، تم تأجيل الموعد بمقدار ساعتين، حيث ستقام المباراة الآن في الساعة التاسعة مساءً بدلاً من السابعة.

ضمان التأهل للمرحلة القادمة من دوري الأبطال

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد ضمن تأهله إلى المرحلة القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أن تغلب على فريق سان جورج الإثيوبي في مباراتي الذهاب والإياب.

ويعتزم الأهلي المشاركة في السوبر الإفريقي المقرر إقامته في الفترة من 20 أكتوبر إلى 11 نوفمبر المقبل. وسينطلق الفريق في مباراته الأولى بالبطولة “السوبر ليج” بمواجهة سيمبا التنزاني على أرضية ملعب تنزانيا.

قرعة دوري أبطال أفريقيا تلفت الأنظار نحو جوهانسبرج

وفي السادس من أكتوبر، سيتوجه الأنظار إلى مدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، حيث ستقام مراسم قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن تضم المجموعة التي سينضم إليها النادي الأهلي مواجهات قوية خلال شهر أكتوبر الحالي. يأتي ذلك في إطار استعدادات النادي للمشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة