إمام عاشور يعود لصفوف المنتخب المصري في معسكر أكتوبر

Waleed29 سبتمبر 2023آخر تحديث :
إمام عاشور يعود لصفوف المنتخب المصري في معسكر أكتوبر

اتفق الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، على تضمين إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في قائمة الفراعنة التي ستشارك في معسكر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

ووفقًا لمصادر داخل منتخب مصر ، فإن المدير الفني فيتوريا أعجب بالأداء المميز الذي قدمه إمام عاشور مع فريق الأهلي والذي أهله ليكون حاضرا مع الفراعنة.

إصابة حرمته من التواجد مع المنتخب

وللإشارة ، فقد كان إمام عاشور جزءًا من القائمة الأساسية للمنتخب المصري قبل أن يتعرض لإصابة خلال فترة تواجده مع فريق ميتلاند الدنماركي.

منتخب مصر سيخوض مباراتين وديتين ضد منتخبي زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في الإمارات، وستقام المباريات على ملعب هزاع بن زايد.

القائمة الأولية للمحترفين في المعسكر

يُشار إلى أن المنتخب المصري قد أعلن القائمة الأولية للاعبين المحترفين الذين سينضمون إلى المعسكر في أكتوبر، وتضمنت أسماء كل من: أحمد حمدي ، سام مرسي ، محمد شريف ، حمدي فتحي ، عمر مرموش ، مصطفى محمد ، ، أحمد حسن كوكا ، طارق حامد ، محمود حسن تريزيجيه ، محمد النني ومحمد صلاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة