روي فيتوريا يستقبل لاعبي المنتخب المصري الجدد ويحفزهم

Waleed10 يونيو 2023آخر تحديث :
روي فيتوريا يستقبل لاعبي المنتخب المصري الجدد ويحفزهم

قام المدير الفني البرتغالي للمنتخب المصري روي فيتوريا بإستقبال اللاعبين الجدد في معسكر المنتخب المصري رفقة مدير الفريق محمد غرابة.

وكان منتخب “الفراعنة” قد إنتظم في معسكر مغلق في العاصمة المصرية القاهرة ، وذلك في إطار الإستعدادات لمواجهة الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار أمام المنتخب الغيني يوم 14 يونيو حزيران الجاري ، والتي ستلعب على الأراضي المغربية وتحديدا في مدينة مراكش.

ست لاعبين جدد تحت قيادة فيتوريا

ويتواجد ست لاعبين جدد في منتخب مصر للمرة الأولى تحت قيادة روي فيتوريا ضمن قائمة المنتخب ، وهم كل من محمد رضا “بوبو” وغنام محمد ومحمود مرعي وأحمد رمضان “بيكهام”

وكان مدرب المنتخب المصري قد إجتمع باللاعبين الجدد ، مطالبا منهم إستغلال فرصة تواجدهم وإثبات القدرات الخاصة بهم للتواجد مع “الفراعنة”.

فيتوريا يتابع جميع الأندية ويسعى لتشبيب المنتخب

كما أكد فيتوريا على أنه يتابع جميع الفرق ويسعى للهبوط في أعمار لاعبي المنتخب المصري ، من أجل الإعتماد على توليفة تجمع بين الشباب والخبرة.

ومن المنتظر أن ينتظم علي جبر في المعسكر يوم غد ، في حين إنتظم 18 لاعبا في معسكر المنتخب المصري بالفعل ، وهم كل من محمد رضا “بوبو” ، محمود حمادة ، غنام محمد ، مهند لاشين ، أحمد أبو الفتوح ، محمد حمدي ، محمود مرعي ، أحمد رمضان “بيكهام” ، هشام صلاح ، أحمد ياسر ريان ، مصطفى فتحي ، محمد صبحي ، محمود أبو جبل ، عمر مرموش ، أحمد سيد “زيزو” ، مصطفى محمد ، محمود تريزيجيه ومحمد صلاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة