هيكتور كوبر يفرض التكتم و السرية قبل لقاء الذهاب ضد تشاد

صابر13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
هيكتور كوبر يفرض التكتم و السرية قبل لقاء الذهاب ضد تشاد

فرض المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم “هيكتور كوبر” اليوم الجمعة الموافق ل 13 نوفمبر/تشرين الثاني بملعب “إدريس  محمد أويا” بالعاصمة التشادية أنجمينا، التكتم الشديد و السرية التامة على مران الفراعنة.

كما أمر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم ” هيكتور كوبر”، المهندس “إيهاب لهيطة” مدير المنتخب المصري بعدم دخول أي فرد والسماح له بالتواجد في مران الفراعنة، لأنه سيقوم بالإفصاح عن دور اللاعبين و التشكيلة وخطة المنتخب في المباراة.

كما تجدر الإشارة أن “كوبر” ألقى محاضرة صباح اليوم على لاعبي المنتخب المصري يأمر فيها بضرورة التركيز على المباراة ويريد تحقيق الفوز في مباراة الذهاب أمام منتخب تشاد ضمن المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقد أكد رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب المصري “جمال علام” أن مباراة الذهاب التي ستقام بملعب “إدريس  محمد أويا” والذي سيحكمها الحكم “فيرديناند أدوح أنييتي” على الساعة 15:30 تعتبر هامة و تمثل نصف مشوار التأهل لدور المجموعات، كما أكد على لاعبي المنتخب أن الفوز في هذه المباراة أمر ضروري قبل مباراة الإياب التي ستقام بملعب برج العرب غرب الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق ل17 نوفمبر/ تشرين الثاني على الساعة 17:30 وسيحكمها الحكم “تيري نكورو نزيزا”.

كما أفاد “جمال علام” أنه لاحظ تركيز كبير من لاعبي المنتخب المصري على المباراة التي ستدور غدا وإلتزام فيما بينهم للعودة إلى القاهرة بفوز ثمين و الحصول على ثلاث نقاط هامة، و إسعاد جماهير ومتابعي المنتخب المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة