مليون جنيه إسترليني للاعبي نيوكاسل في صورة تحقيق لقب كأس الرابطة

Waleed23 فبراير 2023آخر تحديث :
مليون جنيه إسترليني للاعبي نيوكاسل في صورة تحقيق لقب كأس الرابطة

من المنتظر أن يواجه نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد ضمن الدور النهائي لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأحد القادم ، وسط إنتظار من اللاعبين لقيمة المكافآت المالية العالية في صورة تحقيق اللقب الذي قد يعد الأول للفريق من خمسينيات القرن الماضي وتحديدا سنة 1955.

مليون جنيه إسترليني في حالة التتويج باللقب

وفي صورة تحقيق اللقب ، سيحصل لاعبو نادي نيوكاسل على مبلغ مليون جنيه إسترليني ، وهو المبلغ الذي يساوي عشر مرات المكافأة التي يحصل عليها الفريق في صورة تحقيق الإنتصار ، حسب ما أشارت إليه صحيفة “ديلي ميل”.

وفي صورة تحقيق الإنتصار على مانشستر يونايتد فإن المكافأة البالغة مليون جنيه إسترليني سيتم تقسيمها وفق معادلة خاصة ، حيث سيتم الأخذ بعين الإعتبار عدد المباريات والدقائق التي خاضها كل لاعب في المسابقة خلال الموسم الحالي حسب نفس الصحيفة.

إيدي هاو تنتظره مكافأة أيضا

وحسب البنود التي تتواجد في العقد مع نادي نيوكاسل ، فإن المدير الفني إيدي هاو سيحصل بدوره على مكافأة مالية كبيرة ، حسب ما أشارت إليه الصحيفة البريطانية.

وفي الوقت الذي يحصل في الفائز بلقب بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي على مبلغ 2 مليون جنيه إسترليني ، فإن الفائز في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية يحصل على مبلغ 100 ألف جنيه إسترليني ، مقابل 50 ألف جنيه إسترليني لصاحب المركز الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة