مامادو ساخو يتغيب لنحو شهرين عن فريقه الإنجليزي ليفربول

راكان المالكي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مامادو ساخو يتغيب لنحو شهرين عن فريقه الإنجليزي ليفربول

سيخسر فريق ليفربول الإنجليزي خدمات لاعب خط دفاعه الفرنسي مامادو ساخو لفترة تتراوح بين 6 و8 أسابيع وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها يوم أول أمس الأحد على مستوى ركبته اليمنى خلال المقابلة التي خسرها فريقه أمام نادي كريستال بالاس على أرضه وجمهوره بنتيجة هدفين لهدف.

ويذكر أن المدافع الفرنسي البالغ من العمر 25 سنة لم يكمل مقابلة كريستال بالاس بعد إصابته وسط مخاوف من أن تكون هذه الإصابة مرتبطة بقطع في الرباط الصليبي وهو مايعني غيابه عن الميادين لفترة 6 أشهر إن حصلت هذه الفرضية.

وقد صرح المدرب الألماني لفريق ليفربول يورغن كلوب إثر مقابلة الأحد بأنه كانوا يخير الهزيمة بنتيجة أربعة أهداف لهدف أمام نادي كريستيال بالاس على إصابة ساخو.

وبهذا سيجد يورغن كلوب الذي لم ينهزم مع الليفر سوى في مقابلة كريستال مفتقدا لخدمات مدافع هام ومضطرا للبحث عن بديل قد يكون ديان لوفرين.

وتجدر الإشارة أن ساخو قد إلتحق بصفوف ليفربول الإنجليزي قادما من نادي باريس سان جيرمان خلال شهر أيلول/سبتمبر 2013 بمبلغ 18 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 25 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة