تعافي مهاجم فريق ليفربول دانييل ستوريدج

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تعافي مهاجم فريق ليفربول دانييل ستوريدج

أكد المدير الفني لنادي ليفربول لكرة القدم الانجليزي يورجن كلوب أنه سيستعيد سلاحه الهجومي خلال المقابلة التي ستدور يوم السبت الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني أمام فريق مانشستر سيتي  على ملعب مدينة مانشستر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما أفادت الصحيفة الانجليزية ميرو في تقرير لها، أن السلاح الهجومي الذي سيعول عليه المدير الفني لنادي ليفربول أمام فريق مانشستر سيتي هو اللاعب دانييل ستوريدج الذي تعافى من الإصابة التى تعرض لها في الكاحل مما أجبرته الغياب عن الميادين، كما شارك ستوريدج في التحضيرات الجماعية التي يقوم بها فريقه دون أن يشكوى من أي الم في موقع الاصابة التي تعرض لها، واعتبرت أن ستوريدج في صحة جيدة.

وفي نفس السياق بينت الصحيفة الانجليزية أن المدير الفني لفريق ليفربول كلوب، لا يريد المجازفة بهذا اللاعب ضمن التشكيلة الاساسية أمام سيتي، لكنه يريد الاستفادة من عودته القوية للتدريبات وأنه سيضعه على مقعد البدلاء لإسترجاع أجواء المباريات الرسمية من الدوري الانجايزي الممتاز لكرة القدم، وأن المدرب كلوب سيقحمه لدقائق في صورة فوز ليفربول على غريمه التقليدي مانشستر سيتي.

وفي هذا الاطار نذكر أن اللاعب النجليزي دانييل ستوريدج مهاجم فريق الحمر قد سجل هدفين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال مشاركته في ثلاث مباريات، لكن الاصابة على مستوى الكاحل أجبرته على الابتعاد على الميادين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة