القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم وموعد توقيت مقابلة الريدز مع كلوب والمعلقين والتردد المجاني

khdaouria6 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم وموعد توقيت مقابلة الريدز مع كلوب والمعلقين والتردد المجاني

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم وموعد توقيت مقابلة الريدز مع كلوب والمعلقين والتردد المجاني حيث سيلعب نادي ليفربول خارج القواعد مباراة مهمة أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 52 ألف متفرج ويقع في نيوكاسل في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبخصوص ميعاد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد فسيكون فرصة لنادي الريدز للوصول للمركز الخامس برصيد 26 نقطة خلف مانشستر يونايتد في صورة الفوز وبنفس الرصيد من النقاط مع توتنهام هوتسبير أما بالنسبة لنادي نيوكاسل فيسعى للخروج من مركزه المتأخر 19 في الترتيب.

أما توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد يوم الأحد 6 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي (16.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السابعة مساءا (19.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الثامنة ليلا (20.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السادسة ليلا  (18.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد هو الخامسة مساءا  (17.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثالثة عصرا (15.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد عبر قناة ” بي ان سبورت 2 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق فهد العتيبي وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المهمة في البريمرليج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة