عودة محمد النني : فرحة آرسنال بتألق لاعبه المصري بعد غياب طويل

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
عودة محمد النني : فرحة آرسنال بتألق لاعبه المصري بعد غياب طويل

أظهر نادي آرسنال الإنجليزي فرحه بعودة لاعبه المصري محمد النني إلى الميدان بعد غياب طويل جداً. شهدت مباراة برينتفورد في الدور الثالث من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم مشاركة النني كبديل في صفوف آرسنال.

دخل بديلا في آخر دقائق المباراة

ظهر النني كبديل في الدقيقة 82 من المباراة التي انتهت بفوز آرسنال بهدف وحيد سجله ريس نيلسون في الدقيقة 8 حيث نشر الحساب الرسمي لنادي آرسنال على تويتر تغريدة ترحيبية بعودة النني، مرفقة بصورة له في الملعب. في تغريدتهم كتبوا: “مرحباً بعودتك.. مو”.

كانت آخر مشاركة للنني مع فريق آرسنال في مباراة أوكسفورد يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي في يناير الماضي، حيث تعرض لإصابة في الركبة اضطرته لإجراء جراحة، ومنذ ذلك الحين غاب عن الملاعب لمدة تزيد على 8 أشهر.

سعادة بالغة للنني بالعودة

وقام النني بنشر مقطع فيديو عبر حساب نادي آرسنال على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عن سعادته بالعودة للعب مع فريقه بعد فترة طويلة من الغياب. وشكر الجماهير على دعمهم وأبدى امتنانه لجماهير آرسنال على وفائهم ودعمهم المتواصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة