لينديلوف يدعو لاعبي مانشستر يونايتد للتركيز

Waleed20 فبراير 2023آخر تحديث :
لينديلوف يدعو لاعبي مانشستر يونايتد للتركيز

في الوقت الذي ينافس فيه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدير الفني إيريك تين هاج في أربع مسابقات ، قال مدافع الفريق فيكتور لينديلوف في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” أن على لاعبي الفريق التركيز وعدم التشت بسبب صفقة بيع الفريق المنتظرة.

فوز على حساب ليستر بثلاثية

وتمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق الإنتصار يوم أمس الأحد 20 فبراير شباط على حساب ليستر سيتي بثلاثية نظيفة ، محافظا على الأمل في المنافسة على لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

ومن المنتظر أن يواجه “الشياطين الحمر” نادي برشلونة الأسباني في إطار إياب دور خروج المغلوب من مسابقة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم ، وكانت مباراة الذهاب بينهما قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

مواجهة مرتقبة أمام نيوكاسل في نهائي الرابطة

كما سيواجه نادي مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم على ملعب ويمبلي ضمن نهائي مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية نظيره نيوكاسل ، في لقاء قد يحصد به أول ألقابه خلال هذا الموسم محليا.

ودعا لينديلوف اللاعبين إلى عدم التشتت بسبب الصفقة المحتملة لبيع النادي نظرا لأهمية المسابقات التي يشارك فيها الفريق وتطلعه لتحقيق لقب البريمرليج لأول مرة مع فريقه.

وللإشارة ، فقد تم تقديم عرض قطري لشراء مانشستر يونايتد من طرف رجل الأعمال الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني حسب ما أعلنه هذا الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة