آخر اخبار تشيلسي اليوم : دييغو كوستا يتعاقد مع أتلتيكو مدريد ؟

صابر12 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار تشيلسي اليوم : دييغو كوستا يتعاقد مع أتلتيكو مدريد ؟

صرح اليوم الموافق لـ 12 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي، أن الباب مفتوح أمام مجلس إدارة فريق أتلتيكو مدريد للتعاقد معه مرة أخرى والعودة من جديد إلى صفوف الفريق.

وأفاد اللاعب الدولي الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي لوسائل الاعلام الانجليزية وخاصة صحيفة ديلي اكسبريس في تقرير لها، أن الباب مفتوح للعودة إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد الاسباني خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) في شهر جانفي/يناير المقبل.

وأشار اللاعب الدولي الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي، إلى عودة البرازيلي فيليبي لويس إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد بعد أن قضى سنة واحدة في فريق تشيلسي الانجليزي، لأن كرة القدم مليئة بالمفاجآت وأن فريق أتلتيكو مدريد الاسباني الخيار الأنسب، أنا من متتبعى هذا الفريق وأساندهم من بعيد في كل المسابقات المحلية والقارية.

والجدير بالذكر أن  اللاعب الدولي الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي البالغ من العمر 27 سنة، انتقل من فريق أتلتيكو مدريد الاسباني إلى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عبر بوابة فريق تشيلسي الانجليزي في صيف 2014، وقد سجل الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي 20 هدفا خلال الموسم الأول مع فريق تشيلسي الانجليزي ليتوج فريقه الموسم الفارط بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وكأس الاتحاد، في حين قدم  هذا الموسم الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي مردودا غير مرضي وسجل ثلاث أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة