ماركو سيلفا بديل محتمل لكونتي في توتنهام

Waleed13 مارس 2023آخر تحديث :
ماركو سيلفا بديل محتمل لكونتي في توتنهام

تحسبا لرحيل المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي خلال الصيف القادم ، تسعى إدارة نادي توتنهام الإنجليزي لإيجاد بديل من البرتغالي ، وذلك حسب ما كشف عنه أحد التقارير الصحفية الإنجليزية.

الخروج من دوري الأبطال قد يعجل برحيل كونتي

وكان نادي توتنهام قد خرج من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور ثمن النهائي ، بعد الخسارة في مباراة الذهاب أمام ميلان الإيطالي بهدف نظيف ومن ثم التعادل في لندن صفر لصفر.

ويرى نادي توتنهام في المدير الفني لنادي فولهام المدرب البرتغالي ماركو سيلفا خير بديل لأنطونيو كونتي في صورة رحيله في الصيف المقبل عن تدريب نادي السبيرز ، حسب ما كشفت عنه الصحيفة البريطانية “ذا صن”.

ووضع رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي المدرب سيلفا كأول خيار ، نظرا للإعجاب الكبير بما يقدمه مع نادي فولهام ، بالرغم من تواضع إمكانيات النادي اللندني حسب نفس الصحيفة.

أسماء أخرى مطروحة من بينها توخيل وإنريكي وبوكيتينو

وللإشارة ، فإن هناك العديد من الأسماء المطروحة على طاولة نادي توتنهام من أجل خلافة كونتي ، ومن بينها ماوريسيو بوكيتينو ولويس إنريكي وتوماس توخيل.

ويحتل نادي توتنهام المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة حققها من 15 إنتصارا وثلاث تعادلات وتسع هزائم بعد مرور 27 مباراة للفريق في إطار البريمرليج ، ويبتعد عن مانشستر يونايتد الثالث برصيد نقطتين فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة