زلاتان ابراهيموفيتش لا يريد اللعب بالدوري الانجليزي الممتاز

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
زلاتان ابراهيموفيتش لا يريد اللعب بالدوري الانجليزي الممتاز

صرح اللاعب الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لوسائل الاعلام ، بعدم انتقاله لأحد الأندية الانجليزية على إثر إنتهاء عقده مع فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم خلال الأعوام الثلاثة السابقة.

كما أفاد مهاجم باريس سان جيرمان، رفضه التام في اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز، معتقدا بأن اللعب في انجلترا في الوقت الراهن أصبح متأخرا وأنه مسرور باللعب في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأنه سيحدد وجهة إنتقاله إلى فريق أخر على إثر انتهاء عقده مع فريق الحمر والزرق في صيف 2016.

كما صرح النجم العالمي بأنه مستمتع بلعب رياضة كرة القدم مع الفرق الكبيرة، وهدفه الوحيد هو التواجد في أفضل مستوياته وتقديم مزيد من الإضافة للفرق الكبيرة التي تريد التعاقد معه.

وتجدر الاشارة أن اللاعب السويدي ابراهيموفيتش فاز بعديد الألقاب من بينها الدوري السويدي والدوري الهولندي و الدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الاسباني، لكنه لم يلعب بالدوري الانجليزي الممتاز و الدوري الالماني خلال مشواره الكروي، وأنه تقمص أزياء فرق عريقة مثل  أياكس أمستردام، وإنتر ميلان ويوفنتوس وبرشلونة ليتقمص أخيرا أزياء الحمر والزرق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة