مانشستر يونايتد وبرشلونة يتنافسان على خدمات لاعب وسط بلجيكي شاب

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
مانشستر يونايتد وبرشلونة يتنافسان على خدمات لاعب وسط بلجيكي شاب

تسعى إدارة مانشستر يونايتد إلى تدعيم صفوفها بنجم شاب يُعتبر “أندريس إنييستا الجديد”، والذي يُشبهه في مهاراته، لكنها تواجه منافسة شديدة من نادي برشلونة الأسباني.

ويتعلق الأمر باللاعب البلجيكي آرثر فيرميرين، الذي يلعب حالياً لصالح نادي رويال أنتويرب البلجيكي ويبلغ من العمر 18 عامًا. ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، فإن مدرب مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، معجب بقدرات هذا الصانع الشاب للألعاب.

بداية غير جيدة لمانشستر يونايتد

رغم تدعيم اليونايتد لخط وسطه بصفقتي ميسون ماونت وسفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن بداية الموسم لم تكن مثالية، حيث خسر الفريق ثلاث مباريات من أصل ست.

وفي ضوء هذا، يُشير تقرير “موندو ديبورتيفو” إلى أن مدرب مانشستر يونايتد، تين هاج، يفكر جدياً في ضم فيرميرين لتحسين أداء الفريق.

برشلونة مهتم كذلك بخدمات اللاعب

رغم صعوبة المهمة، إذ تواجه إدارة اليونايتد منافسة شرسة من برشلونة، الذي يشعر أيضًا بالرغبة في التعاقد مع اللاعب الشاب.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يقوم نادي برشلونة بالفعل بمراقبة اللاعب آرثر فيرميرين منذ الموسم الماضي، حيث يرون فيه إضافة مميزة للفريق للعب أمام خط الدفاع.

وتُظهر ملامح آرثر فيرميرين بأنه لاعب يتمتع بمهارات دفاعية قوية ويتميز بقدرته على توزيع الكرة بدقة بعد استعادتها، مما يجعله انتقالًا مثاليًا لأسلوب لعب برشلونة.

مع ذلك، يعد من الصعب على برشلونة ضم آرثر فيرميرين خلال هذا الموسم، حيث يُفترض أن الفريق الكتالوني سينتظر حتى فترة الانتقالات الشتوية للتعاقد مع المهاجم فيتور روك. ولذلك، يتوقع أن يتحرك برشلونة لضم آرثر فيرميرين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويُقدر سعر الصفقة بحوالي 20 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة