آخر أخبار ريال مدريد: كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد ؟

صابر1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد: كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد ؟

أفادت اليوم الموافق لـ 1 ديسمبر/كانون الأول والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني، أنها سيكون لها دورا هاما وحاسما في تحديد الوجهة المقبلة للنجم العالمي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحافة البريطانية وخاصة صحيفة ميرور، أن والدة كريستيانو رونالدو أوصت ابنها بالتعاقد مع مانشستر يونايتد الانجليزي، وعدم التعاقد مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صورة رحيل اللاعب كريستيانو عن صفوف فريق المرينغي خلال نهاية الموسم الحالي.

وتجدر الاشارة أن والدة النجم العالمي ومهاجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بررت موقفها بسبب تخوفها من الوضع الأمني في فرنسا على اثر الهجوم الارهابي على العاصمة باريس الذي قتل فيه 130 شخصا بالقرب من ستاد سان دوني خلال المقابلة الودية التي جمعت منتخب فرنسا بنظيره منتخب المانيا وبحضور الرئيس الفرنسي هولاند، خصوصا أن هذا يأثر على حفيدها كريستيانو جونيور البالغ من العمر 5 سنوات، موكدة أن مدينة مانشستر مستقرة والأمن مستتب فيها.

 

وفي نفس السياق اشارت الصحيفة البريطانية ميرور، أن مجلس إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تحضر عرضا خياليا للإستفادة بخدمات النجم العالمي كريستيانو رونالدو وضمه لصفوف الفريق، حيث خصصت أجرى أسبوعيا ضخما يقدر بحوالي 250 ألف جنيه استرليني دون دفع معاليم الضرائب، ليأخذ مكان النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده خلال صيف 2016.

وفي سياق متصل أكدت الصحيفة البريطانية، أن التدخل العائلي في المشوار الكراوي للنجم العالمي كريستيانو رونالدو، يمنح مجلس إدارة فريق مانشستر يونايتد فرصة ثمينة لإستعادة نجمها السابق مجددا بعد غياب 6 سنوات عن ملعب أولترافورد.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة