تياجو سيلفا ينبري للدفاع على إنزو فرنانديز

Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث :
تياجو سيلفا ينبري للدفاع على إنزو فرنانديز

بعد تعرضه للإنتقادات من وسائل الإعلام في البرازيل ، قام تياجو سيلفا قلب دفاع نادي تشيلسي الإنجليزي بالدفاع عن إنزو فرنانديز زميله في النادي ، وذلك بعد معاناة الأرجنتيني من لحظات محرجة مع البلوز أمام نادي بوروسيا دورتموند في ثمن نهائي دوري أبطال كرة القدم.

وفي إنطلاقة من هجمة مرتدة لنادي دورتموند ، تمكن كريم أديمي اللاعب السريع للفريق الألماني من تجاوز فيرنانديز ، وهو الذي وجد نفسه وحيدا في دفاع تشيلسي كآخر لاعب في خطوط الفريق بشكل سهل ، قبل أن يتمكن اللاعب الألماني الشاب أيضا من مراوغة الحارس كيبا أريزابالاجا ويحرز الهدف لفريقه.

“تي إن ون” البرازيلية تسخر من فرنانديز

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “أنستجرام” ، قامت القناة البرايزيلية “تي إن ون” بالسخرية من اللاعب الأرجنيتيني ، داعية إياه للتواصل مع شركة أوبر من أجل اللحاق بأديمي كنوع من السخرية.

وهاجم اللاعب البرازيلي صاحب الـ 38 ربيعا صحيفة بلاده ، مشيرا إلى أن ما فعلته هو عبارة عن قلة إحترام وداعيا إياها لجدية أكبر في العمل كصحافة.

حسم ألماني للمواجهة في إنتظار الإياب

وكان نادي بوروسيا دورتموند قد حسم المباراة على ملعبه وأمام جماهيره الحاضرة في سينغال إيدونا بارك عبر لاعبه كريم أديمي في الدقيقة 63 ، ليحصل الفريق الأصفر على دفعة معنوية قبل مباراة الإياب على ستامفورد بريدج من أجل حسم المواجهة للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة